2-1.png
color-1.png
advanced divider

يشهد العالم تطورًا هائلاً في مجال الذكاء الاصطناعي، أصبح هذا المجال حديث الساعة ومحور اهتمام الكثيرين. فقد تمكنت التكنولوجيا من تحقيق تطورات رهيبة خلال الأشهر القليلة الماضية، وقد أصبح لدينا الآن الذكاء الاصطناعي تمامًا لتطبيقات الدردشة المعتادة على الهواتف المحمولة.

الذكاء الاصطناعي أضخم من مجرد أن يكون Chat Gpt4

تعد تقنية الذكاء الاصطناعي من أهم التقنيات الحديثة التي تعمل على تمكين الأجهزة والبرامج من محاكاة القدرات العقلية البشرية. فهي تعتمد على تحليل البيانات واتخاذ القرار بشكل ذكي “أسمع صوتك الداخلي وأرى ابتسامتك الصفراء” لا تستعجل الأمر فهو قادم لا محالة. وقد أحدثت هذه التقنية ثورة في مجالات عديدة مثل التجارة الإلكترونية والتصميم والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.

ومن بين التطورات الرهيبة التي شهدناها خلال الأشهر القليلة الماضية، إتاحة بديل مجاني تمامًا لـ Chat Gpt4 لتصبح تطبيقات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي متوفرة على جوالاتنا. حيث يمكننا الآن الاستعانة بها للحصول على إجابات سريعة ودقيقة على أسئلتنا واستفساراتنا، دون الحاجة إلى تطبيقات مدفوعة أو خدمات مكلفة.

إن هذا البديل المجاني المدعوم بـ Chat Gpt4 يعتبر خطوة مهمة في تطور الذكاء الاصطناعي، حيث يتيح للجميع الوصول إلى ميزات متقدمة وتجربة مستخدم محسنة دون أي تكلفة إضافية. وبفضل هذه التقنية، يمكننا الآن التفاعل مع الآلة بكل سهولة، مما يساهم في تحسين حياتنا اليومية وزيادة إنتاجيتنا.

شكراً bing لتوفير Chat Gpt4

نعم محرك البحث من مايكروسوفت الذي تهافت الجميع مؤخراً لاستخدامه؛ بعد نسيانه لفترات طويلة من الزمن. لتعرفوا أن الدنيا مصالح والبحر مالح ومهما سبحت فيه لا تستطيع شرب الماء.

جائتكم بينغ بالماء العذب وقدّمته لكم، شرط أن تمتلك حساب outlook، وتبحر في عالم الذكاء الاصطناعي وتستبدل جي بي تي وميدجورني وكويل وديل 3 والكثير من التطبيقات والبرامج التي تحسّرنا لأننا لا نستطيع دفع ثمنها جميعها، خطوات بسيطة مجانية لتمتلك أقوى أداة في العصر الحالي.

المصمم بينغ يرحب بكم
المصمم Bing المدعوم بـDall-E3 يرحب بكم
جمال التفاصيل مع بينغ
جمال التفاصيل مع بينغ

نعم يمكنك اختبار واستخدام أقوى أدوات الذكاء الاصطناعي من خلال محرك البحث بينغ. فهل تفكر ما أفكر به يا بينكي؟

لا لن نحتل العالم، فهو محتل من الأساس؛ حتى النجوم اشتروها فاجلسوا في بيوتكم، وحملو تطبيق Copilot على أجهزتكم من على سوق كروم 😉 ضربةموجعة لقوقل أليس كذلك؛ فقط اضغطوا على اسمه ضمّنت لكم الرابط من خلاله، لتواكبوا التطور السريع الحاصل على الصعيد التكنولوجي.

يمكنكم تحميله واستخدامه مجاناً، لكن لتوليد الصور عليكم إنشاء حساب outlook المعروف بـ “hotmail”سابقاً.

هل أعجبتكم الصور التي أنشأها bing المدعوم بـ Dalle-E3؛ يمكنكم إنشاء أجمل منها. أنا استخدمت هذا الأمر لإنشائها👇👇

Creat a 3D illustration of an animated character sitting casually on top of a social media logo “platform name”. The character must wear casual modern clothing such as jeans jacket and sneakers shoes. The background of the image is a social media profile page with a user name “your name” and profile picture that matches the animated character. Make sure the text is not misspelled

تستطيعون اللعب على الصيغة مع إدخال اسم المنصة، واسمكم الشخصي واستمتعوا بتصاميم رائعة

 bing المدعوم بـ Dalle-E3
bing المدعوم بـ Dalle-E3

شاركوني إبداعاتكم بعد تحميل التطبيق، بانتظاركم على تويتر ودمتم بخير

كُتب المقال ضمن تحدي رديف؛ تعرّف على رديف أكثر بالضغط هنا: أهلًا صديقنا المهتم/المهتمة بالاشتراك في رديف .

ما هو شعورك بعد قراءة المقال؟
أحببته
2
أحببته
ممتاز
5
ممتاز
مفيد
0
مفيد
مُلهم
0
مُلهم
أعجبني
0
أعجبني
مُحفز
0
مُحفز
effect-2.png
advanced divider
effect-12.png
effect-13.png
اشتراك لتلقي الاشعارات
أرسل إشعارات لـ
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
effect-22.png